وو

اهلا بكم في مدونه المقدم هنا تجمع الالعاب المهكره والبرامج المدفوعه من جوجل بلاي هنا مجانا فديوهات شرح لكل مشكله ربح من الانترنت بمنتهي السهوله كوكب التكنولوجيا

افضل 11 متصفح في العالم للكمبيوتر

سنعرض اليوم افضل 11 متصفحات والمميزات      


      


تحميل برنامج جوجل كروم لتصفح الانترنت والمواقع بسرعه 



متصفح Google Chrome واحد من أقوى وأسرع متصفحات الانترنت على الاطلاق فى العالم حيث يتميز بالسرعه العالية فى فتح المواقع الالكترونية حيث يعتمد على التكنولوجيا المتطورة منها الفلاش وHTML5 لجعل شبكة الانترنت أكثر أمانا اثناء التصفح وهو من إنتاج شركة جوجل الامريكية العملاقة والمتخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت ، يدعم المتصفح العديد من الخواص المتميزة منها :
1. خاصية البحث الفورى من خلال مربع واحد لشريط العناوين بواجهه المتصفح للبحث عن الصفحات والمواقع والاختيار من النتائج والاقتراحات التى تظهر أثناء الكتابة بمربع البحث  للوصول السريع للموقع المطلوب .
2. خاصة التصفح الخفى للحفاظ على الخصوصوية وتصفح المواقع الالكترونية المتعددة دون حفظها فى سجلات التصفح وتجاهل جميع ملفات تعريف الارتباط بالمواقع لتى تقوم بزيارتها .
3.  يتمتع متصفح جوجل كروم بخاصية تحميل صفحات الويب والملفات والمستندات من المواقع المختلفة واعطاء التنبيهات اللازمة بعد الانتهاء من التحميل واختيار اماكن التحميل ومعرفة بيانات الملفات وسرعه تحميل الملفات.
4. خاصية التحذير عند فتح موقع الكترونى بة اختراق او يحتوى على فيروسات ضارة للتصفح الامن للانترنت.
5. خاصية مزامنة بيانات التصفح للمواقع بين أجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمولة من خلال البريد الالكترونى .
6. خاصية ازالة سجلات تصفح الانترنت والمواقع بسهولة واختيار المواقع المراد حذفها.
7. خاصية أستئناف تصفح الصفحات التى توقفت لسبب فصل التيار الكهربائىعن الكمبيوتر .
8. خاصية إنشاء قائمة خاصة بالمواقع المفضلة لديك لسهولة الوصول اليها وفتحها بسرعه.
9. فتح العديد من صفحات الويب والتنقل بسهولة بينها.
10. دعم اختيار الخلفيات والصور والالوان للمتصفح من العديد من الخلفيات والصور التى توفرها المتصفح للمستخدمين لتناسب جميع الاذواق.
11. خاصية التصفح الامن ومنع تحميل الملفات المعطوبة والمصابة بالفيروسات.







اليكم اهم مميزات برنامج بايدو سبارك 
تستطيع من خلال متصفح سبارك بايدو  اخر اصدار قيام بتحميل الفيديوهات من خلال مواقع مشاركة الفيديوهات الشهيرة مثل موقع اليوتيوب وايضا موقع DAILY MOTION  وايضا فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل فيس بوك بصيغة mb4 ايضا تحميل احدث الملفات  الصوتية بصيغة mb3 بجودة عالية .
تستطيع من خلال برنامج متصفج سبارك بايديو تحميل اصعب ملفات التورنت بصيغة MAGNET
 تستطيع من خلال برنامج سبارك بايدو تشغيل ملفات الفيديو  بطريقة Video Pop-up Player وهى تشغيل الفيديوهات فى صفحات منبثة بطريقة رائعة .
خاصية المزامنة مع حسابك على موقع جوجل مما يضمن حفظ اخر الاحداث على محرك البحث الشهير جوجل

لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل
رابط اخر للتحميل مباشر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3opera


بعض مميزات متصفح اوبرا عربي 2017 Browser Opera

تصفح جميع المواقع : هذة الميزة تتيح لك إمكانية تصفح جميع مواقع الإنترنت سواء أخبار او ثقافية او تعليمية بكل سهولة لأن يوجد في بعض المتصفحات عدم إمكانية تصفح جميع المواقع وهذا عيب ومشكلة كبيرة تعيق معظم مستخدمي الإنترنت
يتناسب مع جميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل: العديد من مستخدمي الإنترنت يعانون من عدم عمل المتصفح علي جهاز الكمبيوتر او الموبايل لذا فقد تميز وإضافة برنامج أوبرا ميني هذة الإضافة وهي يدعم جميع الأنظمة مثل ( الاندرويد, الماك, الويندوز 7, الويندوز 8, فيستا, اكس بي) وغيرها كما أيضآ يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر مثل ( الجلاكسي, سامسونج, النوكيا, الايفون iphone, سوني sony, اتش تي سي HTC, ال جي LG, البلاك بيري, الايباد ipad, الايبود ipod, هواوي) وغيرها
السرعة الفائقة : يعد براوزر اوبرا Browser opera الحديث والشهير بإنة يتميز بالسرعة الفائقة أثناء التحميل والتصفح علي الإنترنت وهذة الميزة يفقدها معظم التطبيقات الخاصة بتصقح الإنترنت وأيضآ المشكلة التي كانت سبب أساسي لدي مستخدمي الإنترنت.
الليونة والبساطة والسهولة : يساعدك براوسر أوبرا Browser obera الشهير لتصفح الإنترنت بكل سهولة وبساطة حيث إنة يتمتع ببساطة التصميم التي تساعدك علي إستخدامة و إستخدام جميع مزايا البرنامج بكل بساطة وأيضآ يسهل عليك عملية التصفح لأنة ذات ليونة ومرونة أثناء الإستخدام
إمكانية إسترجاع ماسبق : الكثير من مستخدمي الإنترنت والذين يعملون علي الإنترنت جميعهم في بعض الأوقات يحتاجون بعض المواقع التي قد سبق تصفحها من قبل لهذا فقد وفر وإتيح لك إمكانية الرجوع للمواقع السابقة في أي وقت لاحقآ
تحميل البرنامج مجانآ : يمكنك تحميل المتصفح او التنزيل مجانآ وهذا لإنتشار المتصفح وإمكانية تنزيل البرنامج بشكل مجاني حتي تزيد شعبية مستخدمية حول العالم وأيضآ توفير معظم لغات العالم مثل ( اللغة العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية) وغيرها


لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




مستعملي وينداوز بجديدات عفوية ويمكن المستعمل من استخدامه في وضع شاشة كاملة وكذا دمج الفيس بوك في برامج فايرفوكس وهو لا يتمتع فقط بمقدمة مبهرة تختلف عن النسخ القديمة لكنه يتميز بالخصائص الجديدة التي تجعل منه الخيار الأمثل للتمتع بتصفح امن وسريع نذكر منها .
أسرع في تحميل صفحات الانترنت
العديد من الزيادات التي يمكن الاختيار من بينها متصفح سريع وثابت بشكل عام
تطورات صامتة وتلقائية للبرنامج من خلال موقع موزيلا عبر الانترنت لمستعملي الويندوز
اشتماله بشكل رئيسي على منظم لعمليات التحميل Download Manager
به ميزة التدقيق الإملائي وهي من أروع ميزاته ، حيث أنه عند الكتابة فيه ، أو عند الكتابة في أي مربع نص ، فإن المدقق الإملائي يعمل بشكل تلقائي وعفوي
وإن تم إيقافه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن المتصفح يقوم باستعادة جلسة العمل ، واستعادة الصفحات التي كانت عند التصفح أو كانت مفتوحة داخله وذلك في أول مرة يتم فيها  تشغيله أو فتحه
يتميز بتعدد اللغات ومنها اللغة العربية ، ًوكذلك فقد تم التصريح في مدونة فايرفوكس الرسمية بأن الإنتاج الجديد سينمي ويضاعف مساندتها  بالكثير من اللغات وحتى سبعين لغة
تصفح الألسنة
ميزة علامات المواقع الحية
وميزة الزيادات لإضافة خصائص جديدة
فهو سهل الاستعمال
وهو سريع التصفح .
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل








كما ذكرنا في بداية الموضع أن برنامج Torch Browser يتميز بالعديد من الخواص التي كانت حصرية له وفيما يلي نذكر بإختصار أهم مميزاته.
مجاني بالكامل : يتوفر برنامج تورش بالإصدار الكامل للتحميل مجاناً بروابط مباشرة من خلال الموقع الرسمي ويمكنك تحميله الان بكل سهولة عن طريق الروابط بالأسفل وهذا ليس غريباً لأن كل متصفحات الإنترنت تكون مجانية لكن الغريب هو أن يكون مجاني مع كل هذه المميزات الكبيرة.
الواجهة : يتيمز البرنامج بواجهة إبداعية تعطيك نوع من البهجة عند إستخدام البرنامج وهو ما يجعلك لا تشعر بالملل من إستخدام الإنترنت إذا كان لديك عمل أو شئ اخر تنجزه كما يمكنك أن تلاحظ أن الصفحة الرئيسية للبرنامج تحتوي علي كل ما سوف تحتاجه خلال تصفحك للإنترنت.
سهولة الإستخدام نتيجة لتصيميم الواجهة المميز ذات الجودة العالية أصبح إستخدام البرنامج في غاية السهولة بالإضافة إلي ازار وقوائم واضحة تبين وظيفتها بمجرد الوقوف عليها بمؤشر الماوس كما أن البرنامج يعمل بمرونة كبيرة ولا يتشنج أو يتوفق عن العمل مثل المتصفحات الأخري والتي قد تعاني من مشاكل جثيمة بعد فترة قصيرة من الإستخدام.
تحميل الصوت والفيديو : يواجه العديد من المستخدمين مشكلة في تحميل ملفات الميديا من الإنترنت لذلك وفرت الشركة المطورة إضافة في برنامج Torch Browser  تسمح لك بتحميل الفيديو من اليوتيوب أو الفيس بوك أو أي موقع أخر بمجرد ضغطة علي زر يظهر في أعلي الفيديو.
مدير التحميلات : من الرائع ان يحتوي البرنامج علي مدير تحميلات والذي يقوم بنظيم وترتيب تحميلاتك بطريقة منظمة بحيث تعرف ما إكتمل منها وكم حجمه وتفاصيل التحميل بالكامل وبالطبع سوف يغنيك عن إستخدام أي برنامج أخر يقوم بنفس هذه المهمة بالإضافة إلي أن البرنامج المدمج في المتصفح يتميز بسرعة تحميل عالية لن تجدها في أي برنامج أخر.
تحميل التورنت : إضافة أخري تسمح للمستخدم بتحميل ملفات التورنت والتي في الطبيعي يكون المسئول عنها برنامج يوتورنت الشهير لكن بعد الان لست بحاجة له لأنك سوف تتمكن من تحميل ما تريد من التورنت كما تشاء وبدون الحاجة إلي برامج أو تفعيلات أو ما شابه.
ألعاب لابد من توفير جزء ترفيهي للمستخدمين وهذا ما قامت بإضافته الشركة المطورة للبرنامج في تورش 2017 الجديد حيث يوجد مئات الألعاب التي يمكنك ان تستمتع بها في أي وقت وكلها ألعاب مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي تحميل لأنها تدعم اللعب أونلاين.
قرائة الملفات يدعم متصفح تورش 2017 معظم صيغ الملفات فهو قادر علي تشغيل ملفات الصوت والفيديو بدون مشاكل هذا بالإضافة إلي إمكانية فتح الملفات والمستندات المكتوبة عن طريق برامج تحرير النصوص المعروفة.
تغيير شكل الفيس بوك : بعيداً عن البرامج والإضافات المزيفة التي تقوم بتغيير شكل الفيس بوك والذي يخدع فيها عدد كبير جداً من المستخدمين يوفر "برنامج تورش" العربي إضافة تسمح لك بتغيير ألوان الفيس بوك إلي العديد من الألوان حسب ذوقك وذلك بكل سهولة عن طريق فتح الإضافة بعد فتح المتصفح.

كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج تورش 2017 أخر إصدار تتضمن أهم المميزات الجديدة التي تم إضافتها، للمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يتضمن شرح مفصل لطريقة التحميل والتثبيت والتشغيل يالإضافة إلي شرح مفصل.
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل








متصفح يو سى آخر اصدار

 مميزات برنامج يو سى براوسر آخر اصدار مجانى :-

·         البرنامج مجانى برنامج يو سى " Uc browser 2018 " يمكنك تحميله مجاناً بالكامل دون أى رسوم أو مقابل حيث يمكن لأى مستخدم تحميله والاستفادة من الخدمات والخصائص الموجودة داخل المتصفح سواء للكمبيوتر أو الموبايل والتى تساعد على تصفح الانترنت والمواقع الاجتماعية سواء كان اتصالك بالنت بطىء أو ضعيف مع خاصية منع الاعلانات المزعجة فمع متصفح يو سى سيكون التصفح خالى من الاعلانات ويكون النت سريع بشكل ملحوظ
·         دعم الصيغ يدعم متصفح يوسى بالعربى تشغيل الملفات وعرضها PDF وتشغيل ملفات الفلاش فلا تحتاج إلى  فلاش بلاير وملفات الميديا فالبرنامج يعمل بكفاءة عالية وأداء رائع كما أنه سريع جداً فى تصفح الانترنت ويحتوى على أدوات وخصائص متنوعة سوف تتعرف عليها بمجرد تحميل برنامج " uc browser " وتثبيتة على جهازك الكمبيوتر أو اللأندرويد أو النوكيا فالبرنامج متوفر لعديد من الهواتف.
·         توفير البطارية يوفر متصفح يو سى الجديد استهلاك بطاريات الأجهزة وتوجد به ميزة الوضع الليلى ومشاهدة الفيديوهات والمواقع المفضلة دون الاتصال بالنت, متصفح  آخر اصدار البرنامج الأكثر تحميلاً لتصفح الانترنت مجاناً بدون أى مشاكل تواجهه المتصفح من بطىء التصفح وبطىء النت متصفح يوسى للأندرويد أسرع وأفضل متصفح وخفيف على الأجهزه ولا يستهلك الانترنت.  
·         دعم اللغات يدعم متصفح يوسى العديد من اللغات التى من بينها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية الذى جعلت البرنامج ينتشر بين عدد هائل من المستخدمين البرنامج الذى يمكنك من التنقل السريع والمباشر للمواقع المختلفة وإضافة مميزات وخواص جديدة تتلائم مع المستخدم وتجعل البرنامج يتنافس بقوة مع معظم المتصفحات مثل جوجل كروم وتجعل البرنامج من أفضل أربع متصفحات على مستوى العالم
·         حماية البيانات متصفح يوسى بروزر الجديد يمكنك من التصفح الآمن بالإضافة إلى حماية جميع البيانات والمعلومات وكلمات المرور الخاصة بك البرنامج المميز فى الدول العربية والأوروبية كما يقدم برنامج " UC Browser " للجوال مميزات عديدة لا توجد فى أى متصفح آخر فعلى سبيل المثال يوجد متصفح خاص يسمى متصفح يوسى مينى لا يتعدى حجمه 5 ميجابيت متصفح قوى وفعال ويقوم بكافة المهام التى يقوم بها المتصفحات.
·         دعم الأنظمة :  متصفح يو سى آخر اصدار للكمبيوتر والموبايل مجاناً الذى كان يدعم فى بدايته أجهزة الجافا إلى أن تم تطويره وإنتاج اصدارات متعددة ومطوره لمختلف أنظمة التشغيل مثل الأندرويد, والأيفون, ويندوز فون, النوكيا, والبلاك بيرى وسامسونج وجالكسى والهواتف الصينية والتابلت الحل الأمثل لمشكلات التصفح على الهواتف الصينية والأيفون وسونى كما يدعم أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لتصفح الانترنت, كما أن البرنامج متوفر لجميع الأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز.
·         واجهة البرنامج كما يتميز البرنامج بأنه ذو واجهه بسيطة وسهلة التعامل والاستخدام تستطيع العمل عليها مهما كانت خبرتك  مقسم بطريقة احترافية يغلب عليها اللون الأبيض كما يمكن تحميل واجهه جديدة واختيار الخلفيات واللألوان التى تريدها واختيار نوع الخط الذى تريد الكتابة به أى يمكنك التعديل على واجهة البرنامج بالكامل واضافة الالوان كما تشاء والعديد من الخصائص التى ستتعرف عليها بعد تحميل المتصفح وتثبيته.

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول برنامج ومتصفح يو سى " UC Browser 2017 آخر اصدار كامل مجاناً للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر, كما يمكنك تحميل برنامج يو سى براوزر والعديد من البرامج الأخرى المجانية برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل والعديد من التطبيقات والألعاب آخر اصدار فى موقعنا 
·         تاريخ التحديث : 13 / 10 / 2017.

تحميل متصفح يو سى براوزر مجاناً Download UC Browser 2018








من أجدد متصفحات الانترنت التى ثبت قوتها فالفتره الأخيره وأشاد به الكثير من المستخدمين الأجانب ، متصفح Epic هو متصفح هندى بنى على اساس متصفح جوجل كروم ، سريع جدا فى تصفح الانترنت ، مدمج به عدة أدوات قوية مصممة لحماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت . فهو متصفح أمن يركز بشكل قوى على حماية خصوصياتك أثناء تصفح الانترنت
ومن مميزات المتصفح الجديدة الخاصة بالأمان : ماسحة مكافحة الفيروسات المدمجه في المتصفح حيث يقوم المتصفح بفحص ومسح التنزيلات تلقائيا وأيضا يمكنك أن تفحص جهازك يدويا من خلاله بالمجان. وبه أيضا تحذيرات عن موقع الويب الخبيثة ويقوم المتصفح بإنذارك وتحذيرك إذا كنت على وشك زيارة مواقع على شبكة لانترنت معروفة بالفيروسات أو البرامج الضارة.متصفح يستحق التجربة أحصل عليه الأن من موقع جزيرة خيال

لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل


يتميز متصفح Avant Browser  بكونه واحدا من أسرع و أسهل  متصفحات الإنترنت عند استخدامها، كما يتميز بالخفة باعتباره لا يستهلك كثيرا موارد الكمبيوتر كمتصفح فيرفوكس البطئ مثلا، و بالإضافة لذلك فهو يتميز بمجموعة كبيرة من المميزات و الخصائص الرائعة منها إتاحة فرصة السماح بتشغيل الملفات الفلاشية أو منعها، و التي تعتبر في الغالب أحد أسباب البطء الذي يعترض تحميل صفحات الإنترنت، كما يحتوي أيضا على ميزة رائعة تمكنك من منع ظهور النوافذ المنبثقة و الإعلانات المزعجة

لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل

يعتبر برنامج سى مونكى من أهم البرامج المستخدمة فى تصفح الانترنت و متابعة البريد الالكترونى و محرر 

HTML و كذلك مزود باخبار المواقع الاجتماعية و عبارة ايضا عن برنامج للمحادثة ، سى مونكى برنامج ذو كفاءة عالية الا انه يتميز على العديد من برامج التصفح فى العديد من التقنيات و هو يشبة برنامج موزيلا فايرفوكس فى بعض الخصائص مثل عناصر الواجهه و اعادة فتح علامة تبويب جديدة بالاضافة الى الاضافات المساعدة و يمكنك من خلال البرنامج تسجيل الدومين و أضافتة الى المفضلة ، كما ان البرنامج من أنتاج الشركة العملاقة موزيلا فايرفوكس صاحبة أفضل متصفحات الانترنت على الاطلاق ، و يعيب برنامج سى مونكى ان الواجهه البرنامج لم تتغير منذ اكثر من تحديث و كذالك برنامج الشات الخاص بالبرنامج بدائى الى حد ما ، كما ان يقوم بتثبيت بعض البرامج مع تثبيت برنامج SeaMonkey مع التحديث الجديدة للبرنامج أصبح يعتمد على اضافات موزيلا و أضافة قارى لموجز المواقع RSS و محرر HTML  و أدخال تحسينات أثناء عرض المحتوى الذى يعتمد على الجافا ويدعم المتصفح العديد من اللغات تصل الى 26 لغة فى الاصدار الاخير وانظمة التشغيل المختلفة منها لينكس وماك وغيرها

لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل







يتميز متصفح سفاري بسهولة الاستخدام لمراجعة و فتح صفحات الويب المختلفة  و البحث بسرعة عالية ، برنامج Safari Browser   يمكنك العثور على المواقع التي تريد بسهولة ، ويمكن استخدامه بوصفها التاريخ الكامل للعثور على المواقع بسرعة  و هو المنافس الكلاسيكي لبرامج مثل تصفح الإنترنت جوجل كروم  و موزيلا فايرفوكس واوبرا فإنه يمكن فتح و الاشتغال  بأكثر من نافذة لصفحات الويب ، والتي هي البرمجيات الحرة ويتميز بصغر حجمه ويتوفر أيضا للهواتف المحمولة ويعمل مع جميع إصدارات ويندوز ويدعم لغات متعددة ويمكنك تحميل البرنامج وتجربته على الكمبيوتر الخاص بك واكتشاف معالمه.
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل







تصفح آمن لحماية هويتك على الانترنت

لاشك ان الحماية والامان من اهم الاشياء عندما تقوم بتصفح الانترنت فهناك العديد من التهديدات الموجودة هناك مثل القراصة (الهاكرز) واللصوص واللذين يبحثون بشكل دائم عن اهداف سهلة ليقومو بسرقة هوياتهم او ماهو اسوأ من ذلك. Tor هو متصفح للانترنت تم تصميمه من اجل ان يمنح المستخدمين درجة عالية من الحماية والامان اثناء التصفح. ويقوم المتصفح ايضا بالحفاظ على هويتك, بمعنى انك تستطيع ارسال رسائل فورية او التدوين او استخدام اي تطبيق يتعامل ببروتوكول TCP . وبالنسبة للمستخدمين داخل الشركات فإن الحماية والامان اثناء التصفح من اهم الاشياء حيث يقومون بتبادل البيانات الحساسة الخاصة بالشركة. يقوم متصفح Tor بهذا الدور حيث يحميك من المتسللين ومن البرمجيات الخبيثة على الفور . حيث يقوم المتصفح بتوزيع عنوان الـIP الخاص بك عبر الشبكات والسيرفرات المختلفة واللتي يعرفها المتصفح بـ ‘Onion Routers’. ويحتوي المتصفح ايضا على مفاتيح مختصرة من اجل تشغيل او ايقاف حماية هويتك. يمكنك ايضا التأكد من ان كل شئ يعمل جيدا عبر ‘Tor Detector’. مدة الاتصال تختلف حسب عدد المستخدمين الموجودين على الشبكة في تلك اللحظة . متصفح Tor سهل الاستخدام ويضمن لك الحماية الدائمة عند استخدام الانترنت.
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا للتحميل




افضل المتصفحات 2017
افضل المتصفحات للاندرويد
افضل المتصفحات للكمبيوتر
افضل المتصفحات للايفون
افضل المتصفحات لويندوز 10
افضل المتصفحات السريعة
افضل المتصفحات واسرعها
افضل المتصفحات 2015
افضل المتصفحات واسرعها 2015
افضل المتصفحات للكمبيوتر 2015
افضل المتصفحات
افضل متصفح يدعم الفلاش للاندرويد
افضل متصفح يفتح المواقع المحجوبه للاندرويد
افضل متصفح يفتح المواقع المحجوبه
افضل متصفح يدعم الفلاش للكمبيوتر
افضل متصفح يدعم الفلاش للايفون
افضل متصفح يمنع الاعلانات
افضل متصفح يوتيوب
افضل متصفح يدعم الفلاش للايباد
افضل متصفح يفتح المواقع المحجوبه للايفون
افضل متصفح يوتيوب للايفون
اي المتصفحات افضل
افضل المتصفحات واسرعها 2014
افضل متصفح ويب
افضل متصفح ويندوز 8
افضل متصفح ويندوز فون
افضل متصفح ويب للاندرويد
افضل متصفح ويندوز 7
افضل متصفح وسريع
افضل متصفح واسرع
افضل متصفح هكر
افضل متصفح هاتف
افضل متصفح هو
افضل متصفح هواتف
ماهو افضل متصفح
تحميل افضل متصفحات هواتف و لوحيات الأندرويد
افضل متصفح نت
افضل متصفح نت للكمبيوتر
افضل متصفح نت للاندرويد
افضل متصفح نت للايفون
افضل متصفح نت في العالم
افضل متصفح نت 2015
افضل متصفحات نت
افضل متصفح نوكيا
افضل متصفح نت 2014
افضل متصفح نت 2016
من افضل المتصفحات
افضل متصفح ملفات للاندرويد
افضل متصفح ملفات للايفون
افضل متصفح مدفوع للاندرويد
افضل متصفح ملفات الايفون
افضل متصفح موبايل
افضل متصفح مترجم
افضل متصفح ماك
افضل متصفح مجاني
افضل متصفح متخفي
افضل متصفح ملفات الايفون على الكمبيوتر
ما افضل المتصفحات
ما افضل متصفح انترنت
ما افضل متصفح
ما افضل متصفح للاندرويد
ما افضل متصفح ويب
ما هي افضل المتصفحات
ما هو افضل المتصفحات
افضل المتصفحات لعام 2017
افضل المتصفحات لعام 2015
افضل المتصفحات للانترنت
افضل المتصفحات لويندوز 7
افضل المتصفحات للكمبيوتر 2014
أفضل المتصفحات
أفضل المتصفحات 2017
أفضل المتصفحات 2015
أفضل المتصفحات لحماية خصوصيتك و تصفح خفي و آمن للإنترنت
أفضل المتصفحات 2016
أفضل المتصفحات للاندرويد
ما هي أفضل المتصفحات
أفضل أنواع المتصفحات
افضل متصفح قوقل
افضل متصفح قوقل كروم
افضل اضافات متصفح قوقل كروم
افضل متصفح بعد قوقل
تحميل افضل متصفح قوقل
افضل برنامج متصفح قران للايفون
افضل متصفح غير قوقل
قائمة افضل المتصفحات
افضل المتصفحات في العالم
افضل المتصفحات في العالم 2015
افضل المتصفحات في الاندرويد
افضل المتصفحات في الايفون
افضل متصفح في العالم
افضل متصفح في العالم 2015
افضل متصفح فيس بوك للاندرويد
افضل متصفح فلاش للاندرويد
افضل متصفح فلاش للايفون
افضل متصفح فديو
افضل متصفح
افضل متصفح للاندرويد
افضل متصفح انترنت
افضل متصفح للايفون
افضل متصفح للكمبيوتر
افضل متصفح للاندرويد لفتح المواقع المحجوبه
افضل متصفح للايباد
افضل المتصفحات عالميا
افضل المتصفحات على الاطلاق
افضل المتصفحات على الانترنت
افضل المتصفحات عالم الكمبيوتر
افضل متصفح على الاطلاق
افضل متصفح عربي
افضل متصفح عربي للكمبيوتر
افضل متصفح على الاطلاق 2015
افضل متصفح على الاندرويد
افضل متصفح عربي 2015
افضل 3 متصفحات
افضل متصفح انترنت 2015
افضل متصفح لبرنامج طاقات
افضل متصفح لدخول طاقات
افضل متصفح لموقع طاقات
افضل متصفح صيني
تحميل افضل متصفح صيني
افضل متصفح لموقع شموس
افضل متصفح سريع
افضل متصفح ستار تايمز
افضل متصفح سريع للاندرويد
افضل متصفح سريع للايفون
افضل متصفح سبارك
افضل متصفح سامسونج
افضل متصفح سفاري
افضل متصفح سريع وخفيف
افضل متصفح سيمبيان
افضل متصفح سريع للانترنت الان 2013 جديد
افضل متصفح روسي
افضل متصفح داعم للفلاش
افضل متصفح ديف بوينت
افضل متصفح مع داونلود ذاتي
افضل متصفح حوحو
افضل متصفح لحافز
افضل متصفح لتحديث حافز
افضل متصفح بدون حجب
افضل متصفح يفتح حافز
افضل متصفح للايباد حافز
افضل متصفح لدورات حافز
افضل متصفح لدخول حافز
افضل متصفح جامعة الملك فيصل
افضل متصفح جافا
افضل متصفح جوال
افضل متصفح جديد
افضل متصفح جوجل
تحميل افضل متصفح جوجل كروم
افضل متصفح يفتح جميع المواقع
افضل متصفح لفتح جميع المواقع
أفضل اضافات متصفح جوجل كروم
تحميل افضل متصفح جوجل
افضل ثلاث متصفحات
افضل متصفح تحميل
افضل متصفح تحميل للاندرويد
افضل متصفح انترنت تحميل
افضل المتصفحات بالترتيب
افضل المتصفحات بالعالم
افضل متصفح بدون اعلانات
افضل متصفح بالعالم
افضل متصفح بروكسي اندرويد
افضل متصفح بروكسي للكمبيوتر
افضل متصفح بروكسي للايفون
افضل متصفح بحث
افضل متصفح بدون مشاكل
افضل المتصفحات 2016
افضل 10 متصفحات
افضل 10 متصفحات 2015
افضل 10 متصفحات في العالم
افضل 10 متصفحات 2014
افضل 10 متصفح انترنت
افضل 10 متصفحات اندرويد
افضل 10 متصفحات 2016
افضل 10 متصفحات الانترنت
افضل 10 متصفحات لعام 2015
افضل 10 متصفحات للاندرويد
افضل المتصفحات 2014
افضل متصفح 2014
افضل متصفح 2015 للكمبيوتر
افضل متصفح 2014 عربي
افضل متصفح 2015 للايفون
افضل متصفح 2013
افضل المتصفح 2014
افضل متصفح للنوت 3
افضل متصفح للايفون 4s
افضل متصفح للنوت 4
افضل متصفح للايفون 4
افضل 5 متصفحات انترنت
افضل 5 متصفحات
افضل 5 متصفحات للاندرويد
افضل 5 متصفحات و اكثرها سرعة
افضل متصفح للايفون 5
افضل متصفح للايفون 6
افضل متصفح لويندوز 7
افضل المتصفحات لويندوز 8
افضل متصفح لويندوز 8
افضل متصفح لويندوز 8.1

افضل متصفح ويندوز 8.1
شاركه على جوجل بلس

عن MM

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق