وو

اهلا بكم في مدونه المقدم هنا تجمع الالعاب المهكره والبرامج المدفوعه من جوجل بلاي هنا مجانا فديوهات شرح لكل مشكله ربح من الانترنت بمنتهي السهوله كوكب التكنولوجيا

افضل 6 برامج مجانية لاخفاء صورك على الموبايل

افضل 6 برامج مجانية لاخفاء صورك على الموبايل

الفيديو 



تعتبر خاصية اخفاء الصور و الفيديوهات والبرامج المثبته نادرة بين موبايلات اندرويد المختلفة،فبالرغم من انها خاصية مهمة إلا انها لا تتوفر في نظام اندرويد و لا تضيفها معظم الشركات على موبايلاتها، لذلك نقدم لكم اليوم افضل 5 برامج مجانية تمكنك من اخفاء صورك و فيديوهاتك وبرامج تم تثبيتها.

برنامج Hide Pics, Videos丨File Protect


  • يعتبر البرنامج من افضل برامج حماية الصور و الفيديوهات و حتى الملفات، فهو مقدم من شركة انتل و McAfee و يأتي بخصائص حماية متعددة كما يمكنك ربطة بحساب جوجل او Dropbox لنقل صورك عليهم، و من اهم مميزات التطبيق خاصية النقل التلقائي للصور التي تقوم بإضافة الصور التي تلتقطها تلقائياً لحمايتها.
  • برنامج Gallery Vault-Hide Video&Photo


  •  يأتي البرنامج بخصائص و مميزات متعددة منها امكانية اخفاء ايقونة التطبيق بجانب امكانية التصفح من داخل البرنامج و امكانية انشاء نسخة احتياطية من صورك و فيديوهاتك المخفية.
  • برنامج Hide Pictures -Gallery Plus


  • يأتي البرنامج بمميزات لا تتوفر في البرامج الاخرى حيث تستطيع تغير ايقونة التطبيق لايقونة برنامج و واجهة اله حاسبة كل من يقوم بفتح التطبيق يعتقد انه تطبيق اله حاسبة و ليس برنامج لاخفاء الصور و الفيديوهات، و يأتي التطبيق ايضاً بإمكانية اخفاء ايقونة التطبيق تماماً و الاتصال بكود محدد حتى يظهر لك، و كل ذلك بجانب خصائص الحماية الاخرى مثل امكانية انشاء نسخة احتياطية و غيرها.
  • برنامج  Hide pictures -KeepSafe Vault


  • يعتبر البرنامج الاكثر شهرة بين تطبيقات اخفاء الصور و الفيديوهات، فهو يأتي بخصائص متعددة و تصميم بسيط سهل استخدامه في اخفاء الصور و الفيديوهات.
  • برنامج Hide Something- Photo, Video


  • مثل البرامج و التطبيقات السابقة، يمكنك برنامج Hide Something من اخفاء صورك و فيديوهاتك الخاصة و لا يمكن مشاهدتها إلا بادخال الرمز او الكود السري.

Hide App-Hide Application Ico

 إخفاء أي التطبيق الذي لا تريد أن يعرفه الآخرون. ★ ( الجذر مطلوب )


"AppHider" يمكن أن تساعدك على اخفاء أي التطبيق. بعد hided التطبيق، سوف رمز التطبيق تختفي من قاذفة.


يسلط الضوء:

- خال تماما 
- إخفاء التطبيقات (إخفاء أيقونة)
- تأمين دعم PIN
- دعم النسخ الاحتياطي التلقائي واستعادة (بعد إعادة تثبيت AppHider، تطبيقات hided السابقة يمكن استعادتها مرة أخرى)

AppLock pro





اضغط علي اسم البرنامج للتحميل



شاهد ايضاً اشياء للاندرويد


راسلنا
شاركه على جوجل بلس

عن MM

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق