وو

اهلا بكم في مدونه المقدم هنا تجمع الالعاب المهكره والبرامج المدفوعه من جوجل بلاي هنا مجانا فديوهات شرح لكل مشكله ربح من الانترنت بمنتهي السهوله كوكب التكنولوجيا

تحميل لعبه الاكشن والقتال ALIEN SHOOTER للكمبيوتر

تحميل لعبه الاكشن والقتال ALIEN SHOOTER للكمبيوتر 






نتيجة بحث الصور عن تحميل لعبه الاكشن والقتال ALIEN SHOOTER للكمبيوتر


صورة ذات صلة


نتيجة بحث الصور عن تحميل لعبه الاكشن والقتال ALIEN SHOOTER للكمبيوتر


مقدمه عن لعبه Alien Shooter  :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه من قسم العاب كمبيوتر  حيث ان هذه اللعبه هي Alien Shooter  كما ان هذه اللعبه تتمتع بالاثاره والتشويق وذلك لما تحتويه اللعبه داخلها من المخاطر والكثير من المغامرات بالاضافه الي العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها .

اولا تعريف لعبه Alien Shooter :

ان تحميل لعبه Alien Shooter  علي جهاز الكمبيوتر الخاص يعتبر من اسهل الامور التي يمكنك ان تواجهه  هذه اللعبه عباره عن خيال علمي تتحدث عن شخص يحمل مجموعه من الاسلحه ويواجهه عدد كبير من الاعداء حيث ان هذه اللعبه تعتمد وبشكل كبير على الذكاء حيث انك تواجه العديد من التحديات التي تتطلب منك ان تكون علي درجه كبيره من الانتباه وذلك لكس تتمكن العديد من الاعداء .

ماالذي تحتويها لعبه Alien Shooter ؟

هذه اللعبه عباره عن غزو اجنبي كل ماعليك ان توقف هذا العدوان التي يأتي عليك حيث انه يكون امامك فرصه واحده لكي تتمكن من ايقاف الاعداء حيث ان مهمتك في هذه اللعبه بسيطه  جدا كل ماعليك مسح القاعده من جميع التكاليف حيث انه يتم منحك التكنولوجيا والاموال والاسلحه الاكثر تطورا والتي يمكنك من خلال هذه الاسلحه القضاء علي جميع الاعداء .

لعبه Alien Shooter  :

بعد ان تقوم بتحميل اللعبه على جهاز الكمبيوتر يمكنك ان تبدء في عمليه اللعب حيث ان هذه اللعبه تمنحك الاسلحه والاموال لكي تتمكن من مواجهه الاعداء كل ماعليك هو ان لاتسمح للاعداء المرور من هذا المرفق حيث تكون ان املهم الاخير في مواجهه الاعداء .

ماهي مميزات لعبه Alien Shooter ؟

ومن المميزات التي تتميز بها اللعبه انها تمنحك عشر ساعات من اللعب مع البعثات واثنين فقط من لعبه وسائط .
كما تتميز اللعبه  انها تمنحك اللعب مع عناصر تحمل اسلحه ار بي جي حيث ان هذه الاسلحه متطوره كما ان هذه اللعبه تحتوي عل اكثر من الف وحش  على الخريطه حيث ان هذه الخريطه تبين مائه وحش فقط اثناء اللعب وتسعه انواع من الاسلحه المتطوره على الشاشه .

رابط التحميل

شاركه على جوجل بلس

عن MM

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق